Thursday, January 7, 2016

syntax error

انظر للآلة الحاسبة التى امسكها فى يدى . اعرف كل تلك الرموز الغامضة المتناثرة فى انحاء الشاشة الرقمية المستطيلة عن ظهر قلب واتساءل عن ميعاد ظهورة آلة حاسبة جديدة تغطى كل تلك الرموز الواقعة خارج الدوائر الكهربية لتلك الماثلة امامى .اصدار احدث يحوى رموز كتلك التى فى رأسى ولا يمكن رؤيتها على شاشة رقمية مستطيلة.. المزيد من الرموز لجعل الحياة أكثر سهولة ربما .
رموز جديدة لحل المزيد من المصفوفات وايجاد قيم مجهولة تم دفنها اسفل العديد من الجذور والأسس والتفاضلات . 

آخر استخدام تعلمته على الآلة الحاسبة علمنى اياه احد اصدقائى فى السنة الماضية . كنت ادور حول نفسى من اجل حل شئ شديد البساطة ، فابتسم وعلمنى الطريقة ثم كررها حتى حفظتها وصرت استعملها بسعادة فى كل امتحان لكننى لم اتمكن ابدًا من شكره..رحل قبل ان اتمكن من فعل الأمر ، وصار مجرد مجهول آخر كلما حاولت ايجاده ظهر على الشاشة بخط عريض "syntax error"

أريد فقط ان اعود ذاك الشاب الصغير فى الخامسة عشر من عمره ، ينظر لكل هذه الرموز على آلته الحاسبة  دون ان يفهم ما تعنيه ويتساءل بشغف اذا ما كان سيفعل . بالتأكيد لا يوجد شئ لا يمكن فعله باستخدامها..يمكنك ان تحكم العالم اذا ما تمكنت من معرفة معنى كل هذه الرموز . يغرق فى تفكيره لبضع لحظات ، ثم يستعمل تلك الرموز لكتابة كلمة بذيئة على شاشة الآلة  .
يريها لأصدقائه ثم يضحك .

No comments:

Post a Comment